” ذاكَ الرّفيق ، فاحْفظ إلهِي أضْلعَه ” .. !

السبت، 19 مايو 2018

إسمعي يا جميلة،
يسيطر على إدراكي الشعور بالطيران إلى سماءً تُظلل روحك !
ويزورني حين سهادي طيفك حين تكونين في مقابلي، جالسةٌ بحماس لتروي حدوتة بتفاصيل أعجب منها، وأنتِ تدمعين وسط الضحكات تارة وتضحكين وسط الدمعات تارة أخرى.هل تعلمين كم أنا فخورة بكِ!؟
وهل يهم حقاً إن كنت أفخر بك أم لا!؟
يهم كثيراً .. فقد اتفقنا أننا روحٌ واحدة في زمن ما قبل الأجساد!
أنا يا أنايَ أشعر بالغيظ نني لا أستطيع ضمك ورؤية ما وراء كلماتك في تلك العيون التي طالما رأيت نفسي فيها !
هل أدفعكِ للحزن أكثر !؟
هل ظاقوم بما يجب عليّ القيام به كي أحمل عنكِ بعضاً من بؤس هذا العالم ودناءته !
لا أعلم حقاً :"(
ك ما أود منك معرفته أنني هنا وأن العالم في كفة وأنتِ وأمي -وما تحوي قلوبكن- في الكفةِ الأخرى!
وكفتكنّ يا أنايَ أرجح ..


تذكّري أنكِ ذات يومٍ قلتِ لي أننا نمر بالأصعب لأننا نستطيع التغلب على المستحيل!


Lulu, you are a hero ..
sometimes it's not a choice .. It is passing through the hard days by making harder decisions and being able to live in peace with it's consequences !
This is what we did and what we'll do as long as a breathe is in and out !
My Dear,
never regret a failure !
It is what makes you wiser !
Sweetie, Choose your happiness and be wise while doing that ! <3

I love you,
I'll always be there for you,
supporting, crying, smiling, fighting with you and for you !

Ramadan Kareem My Sister <3

*Year 7 in this world without you in front of my eye

Allah please make it easier 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق